المواضيع الأخيرة

» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها
الجمعة 21 أغسطس - 4:54:52 من طرف منال صلاح

» مركز اللغات
الجمعة 21 أغسطس - 4:53:59 من طرف منال صلاح

» وكالة البحوث والتطوير
الجمعة 21 أغسطس - 4:53:11 من طرف منال صلاح

»  مجلةجامعةالمدينةالعالميةالمحكمة
الجمعة 21 أغسطس - 4:52:22 من طرف منال صلاح

»  كلية العلوم المالية والإدارية
الجمعة 21 أغسطس - 4:51:37 من طرف منال صلاح

» كلية العلوم الإسلامية
الجمعة 21 أغسطس - 4:50:53 من طرف منال صلاح

» جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا
الجمعة 21 أغسطس - 4:48:59 من طرف منال صلاح

» المكتبة الرقمية
الجمعة 21 أغسطس - 4:46:44 من طرف منال صلاح

» عمادة الدراسات العليا
الجمعة 21 أغسطس - 4:45:33 من طرف منال صلاح

» مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة
السبت 8 أغسطس - 9:24:33 من طرف شاذلي شاهين

» مجلة علمية محكمة عالمية
السبت 8 أغسطس - 9:22:31 من طرف شاذلي شاهين

» الدراسات العليا الشرعية والعصرية
السبت 8 أغسطس - 9:21:01 من طرف شاذلي شاهين

» المكتبات الرقمية
السبت 8 أغسطس - 9:20:24 من طرف شاذلي شاهين

» المكتبات الرقمية
السبت 8 أغسطس - 9:19:50 من طرف شاذلي شاهين

» عالم المال والاعمال
السبت 8 أغسطس - 9:19:13 من طرف شاذلي شاهين

» مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة
السبت 8 أغسطس - 9:18:32 من طرف شاذلي شاهين

» دراسة اللغات العالمية
السبت 8 أغسطس - 9:18:05 من طرف شاذلي شاهين

» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها
السبت 8 أغسطس - 5:35:19 من طرف BI750

» مركز اللغات
السبت 8 أغسطس - 5:34:19 من طرف BI750

» وكالة البحوث والتطوير
السبت 8 أغسطس - 5:33:14 من طرف BI750

» مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة
السبت 8 أغسطس - 5:32:29 من طرف BI750

» كلية العلوم المالية والإدارية
السبت 8 أغسطس - 5:31:33 من طرف BI750

» كلية العلوم الإسلامية
السبت 8 أغسطس - 5:30:34 من طرف BI750

» المكتبة الرقمية
السبت 8 أغسطس - 5:29:48 من طرف BI750

» عمادة الدراسات العليا
السبت 8 أغسطس - 5:29:05 من طرف BI750

» التخصصات الشرعية بجامعة المدينة العالمية
السبت 8 أغسطس - 5:28:16 من طرف BI750

» جامعة المدينة العالمية بماليزيا
السبت 8 أغسطس - 5:27:26 من طرف BI750

» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها
السبت 8 أغسطس - 5:25:14 من طرف BI750

» مركز اللغات
السبت 8 أغسطس - 5:24:08 من طرف BI750

» وكالة البحوث والتطوير
السبت 8 أغسطس - 5:23:13 من طرف BI750


    الإدمان

    شاطر
    avatar
    SAFATH
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    ذكر عدد الرسائل : 263
    العمل/الترفيه : صيد السمك
    نقاط : 11227
    السٌّمعَة : 22
    تاريخ التسجيل : 19/10/2007

    الإدمان

    مُساهمة من طرف SAFATH في الأحد 25 نوفمبر - 6:02:35

    إن أول ما يخطر ببالنا لذى سماع كلمة إذمان هو تعاطي المخدرات لكن هذه الكلمة نستعملها أيضا كي نعبر عن مذى حب شخص أو عشقه لعمل أو لهواية أو لأي شيئ من هذا القبيل.
    في الواقع يمكن تقسيم الإذمان إلى قسمين : إذمان الأحاسيس أو إذمان المواد.
    إن إذمان الأحاسيس يتعلق بما يفرزه الجسم من هرمونات إزاء ظروف معينة، ويشكل هرمون الأدرينالين أهم هاته الهرمونات، فالجسم يفرز هذا الهرمون في حالة الشعور بالخطر كي يزيد من سرعة ضربات القلب ويمدد الشرايين الدموية مما يؤهل الجسم للقيام بحركات غير عادية حتى يبتعد عن الخطر وبعد كبح هذا الهرمون ينشأ شعور بالنشوة أو لذة الإنتصار، وقد كان إذمان هذا الشعورقديماً مقتصراً على فئة معينة من الناس الذين يتصفون بالشجاعة كالمحاربين مثلا لكن الإنسان طور طرقاً للحصول على هذا الشعور ذون تعريض الجسم لأي خطر لكن نتيجة ذلك تكون سيئة على الفرد خاصة إذا كان في مقتبل العمر لما يسبب من ضياع للوقت أوالمال ونخص بالذكر الألعاب الإلكترونية، مشاهدة المباريات (لفريق أو للاعب نحبه) ، القمار.....
    كما أننا نجد أن العديد من اليافعين يقومون بأفعال خِلسة من آبائهم لابُغْيَة إثارة غضبهم لكن من أجل هذا الشعور مما يؤدي بهم إلى الإنحراف.(الخروج إلى الشارع بعد نوم الجميع، إدخال غريب إلى البيت ذون علم الأهل خاصة إن كان من الجنس الآخر.....)
    ويبقى أخيرا إذمان المواد وهذا الإذمان ينشأ إثر إدخال مادة غريبة إلى الجسم ونخص بالذكر السجائر (النيكوتين)، الخمر (الكحول)، المخدرات بشتى أنواعها.......
    avatar
    سيف الإسلام
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1269
    العمر : 25
    العمل/الترفيه : عصبي على طول
    نقاط : 10952
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف سيف الإسلام في الأحد 25 نوفمبر - 6:23:02

    1) الإدمان أخطر اجة في المجتمع
    2) يسبب في خفة اليد (أي السلاقة)
    3) و تعاطي المخدرات تسبب ألى الهلك
    4) المتال كيقول : كلما تدخن 1 السجارة دقيت مسمار في قلبك


    _________________
    avatar
    chritof colombos
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    ذكر عدد الرسائل : 179
    العمل/الترفيه : yes
    نقاط : 11219
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 23/10/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف chritof colombos في الأحد 25 نوفمبر - 7:19:26

    نتمنى من الله أن لا نصاب بإدمان قبيح يهدر وقتنا سدى، خصوصا هذا الانترنت الذي قد يأكل من المرء نصف حياته وهو لا يبالي
    avatar
    SAFATH
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    ذكر عدد الرسائل : 263
    العمل/الترفيه : صيد السمك
    نقاط : 11227
    السٌّمعَة : 22
    تاريخ التسجيل : 19/10/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف SAFATH في الثلاثاء 27 نوفمبر - 8:11:15

    أشكركما على مشاركتكما في هدا الموضوع رغم أني كنت أتوقع مشاركة مكثفة من قبل الأعضاء نظرا لما أخد مني إعداد الموضوع من وقت وجهد.

    طنجاوي غيور
    عضــــو جديــــــد
    عضــــو جديــــــد

    ذكر عدد الرسائل : 20
    العمل/الترفيه : kojji
    نقاط : 10779
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/11/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف طنجاوي غيور في الثلاثاء 27 نوفمبر - 8:21:20

    شكرا
    من أخطر أنواع الإدمان الإدمان على الإنترنت
    avatar
    طالب حق
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1534
    نقاط : 12844
    السٌّمعَة : 30
    تاريخ التسجيل : 10/09/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف طالب حق في الثلاثاء 27 نوفمبر - 16:37:29


    موضوعك رائع أخي الكريم، فالإدمان من الظواهر الإنسانية الطبيعية، وفطرة الانسان لا تتعارض مع تآلف الإنسان مع شيء ما، يعتاد فعله أو اممارسته. لكن إدمان الناس على الحماقات والتفاهات ظهر مؤخرا في حياتنا...

    كاتم السر
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 851
    العمل/الترفيه : sans
    نقاط : 11147
    السٌّمعَة : 17
    تاريخ التسجيل : 24/10/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف كاتم السر في الأربعاء 28 نوفمبر - 12:57:17




    صحيح ان كلمة الادمان و كما يفهمها الكثير تنحصر فقط في الادمان المادي اي الكحول
    التدخين و المخدرات.و....والإدمان بصورة عامة عبارة عن دمج ما بين عدة عوامل نفسية،
    بدنية واجتماعية.واعتقد ان ادمان الاليكترونيات تبقى على راس كل انواع الادمان فمثلا
    عندما يقضي الشخص الوقت أمام الحاسوب يحفز الدماغ على إفراز مادة كيماوية تسمى دوبامين، وهي تشبه الأدرينالين وهي التي تسبب بصورة فورية في الشعور بالهدوء، الانفعال والحالة المزاجية الجيدة. عند الانفصال عن شاشة الحاسوب للحظة، نشعر بالفراغ، الاكتئاب وننتظر بفارغ الصبر حلول اللحظة التي نجلس فيها قبالة الحاسوب. وهدا لا علاقة له بالاحتراف.
    وقد أظهرت الأبحاث أن الإدمان على الانترنت قد يكون عاماً، غير أنه بشكل عام يتناول مكونات معينة:
    • الإدمان على الجنس في الشبكة – الانشغال الكبير في الاطلاع على المواد الإباحية والمشاركة في النقاشات التي تدور حول المكالمات الجنسية.
    • الإدمان على الألعاب والقمار في الشبكة – وهذا تعريف شامل يتضمن الألعاب، ألعاب القمار، المشتريات، الاتجار بالأسهم المالية، الكازينوهات وباقي الألعاب التي تسبب البيع وخسارة الأموال الكثيرة في الانترنت.
    • الإدمان على التعارف ضمن الشبكة – الدخول إلى المعايشة العاطفية العالية في غرف التشات، مجموعات النقاش، مواقع التعارف أو برامج الرسائل الفورية، بناء علاقات افتراضية تقارب الفحشاء.
    • الإدمان على المعلومات عبر الشبكة – التجميع الذي لا نهاية له للمعلومات، تخزينها وتحديثها.
    avatar
    SAFATH
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    ذكر عدد الرسائل : 263
    العمل/الترفيه : صيد السمك
    نقاط : 11227
    السٌّمعَة : 22
    تاريخ التسجيل : 19/10/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف SAFATH في الأربعاء 28 نوفمبر - 17:11:07

    أشكرك أخي الكريم على هذا الرد إن لم يكن إظافة مفيدة للموضوع إن صح التعبير، كما أتمنى من العديد من أعضاء المنتدى أن يحدوا حدوك وألا يقتصروا على ردود الإطراء فقط، كي نسمو بمنتدانا هذا.

    كاتم السر
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 851
    العمل/الترفيه : sans
    نقاط : 11147
    السٌّمعَة : 17
    تاريخ التسجيل : 24/10/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف كاتم السر في الإثنين 21 يناير - 16:21:39

    اعتقد ان هدا الموضوع لم ياخد حقه الكامل في النقاش نظرا لاهميته القصوى لهدا اردت احيائه من جديد حتى نستفيد من اراء باقي الاعضاء الكرام ....مع التحية

    avatar
    ابن جبل
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1100
    العمل/الترفيه : المطالعة
    نقاط : 14159
    السٌّمعَة : 35
    تاريخ التسجيل : 29/12/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف ابن جبل في الثلاثاء 22 يناير - 4:32:36

    SAFATH كتب:أشكركما على مشاركتكما في هدا الموضوع رغم أني كنت أتوقع مشاركة مكثفة من قبل الأعضاء نظرا لما أخد مني إعداد الموضوع من وقت وجهد.
    ......... قرات بين سطورك يا اخي .ماتحس به من خيبة امل بعد ما بذلت من مجهود تشكر عليه... لست وحدك فاخوانك يشاركونك هذا الاحساس. ولكن يا اخي. العين بصيرة واليد قصيرة. الغالب الله......فلا تايئس فابواب الامل كثيرة..جربنا في موضوعات اخرى...حربنا في الريال والبرصا..جربنا في الجيل والجوال .جربنا في الراب والهيب هوب وكل ما يغازل الحمار ويمجد الساقطات .جربنا في النكت الهابطة والمفضوحة.جربنا في المعاكسات والاتصالات.جربنا في الرقص بارجلنا للاعلى ورءوسنا وعقولنا للاسفل....جربنا وسترى منا العجب العجاب..........؟؟؟؟؟؟*وما رايك في هذا النوع من الادمان.*
    ..الإدمان على النوم يؤدي إلى الموت المبكر ...


    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|بسم الله الرحمن الرحيم |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|


    يقول المثل الشعبي "النوم سلطان " وهذا السلطان غالباً ما يكون حاكماً على الشباب

    الذين تزداد رغبتهم بالنوم استناداً الى سهرهم الطويل أو الفراغ الذي يعيشونه خلال حياتهم

    بعيداً عن المدارس أو أماكن النشاطات .. مع العلم أن فئة الشباب تلي فئة الأطفال من حيث

    ساعات النوم يومياً ..

    وإذا كان النوم دليل صحة وفق بعض الاعتقادات السابقة ، فإنه لم يعد كذلك وفق بعض الباحثين

    في جامعة كاليفونيا الأمريكية ، والذين أظهرت دراساتهم أن محبي النوم معرضون لمخاطر الموت المبكر

    بزيادة تصل إلى 12 في المئة ..وذلك مقارنة بالذين لا يتجاوز عدد ساعات نومهم من 6 إلى 7 ساعات ليلاً ،


    وانه في حالة تناقص عدد ساعات ا لنوم عن الطبيعي تتزايد مخاطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين ..

    وتبين الدراسة أن السيدات يتعرضن بنسبة تزيد عن 10 في المئة لمخاطر الموت المبكر في حالة زيادة

    عدد ساعات النوم على 9 ساعات او اكثر ...
    avatar
    سيف الإسلام
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1269
    العمر : 25
    العمل/الترفيه : عصبي على طول
    نقاط : 10952
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف سيف الإسلام في الثلاثاء 22 يناير - 5:50:18

    aji 3elache katejbed mawade3 9edaa...........mine


    _________________
    avatar
    ابن جبل
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1100
    العمل/الترفيه : المطالعة
    نقاط : 14159
    السٌّمعَة : 35
    تاريخ التسجيل : 29/12/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف ابن جبل في الثلاثاء 22 يناير - 6:28:22

    سيف الإسلام كتب:
    aji 3elache katejbed mawade3 9edaa...........mine
    .....................يا اخي اقول لك بالدارجة .....في النقاش الحر .ما نبغيوشي السيوفة نبغيو الردود .وحين بدا جورج بوش كيشطح بالسيف فيدو ..غير بدل هدك السيف بالجبادة..... واش ما شفتهشي.......؟؟؟؟؟؟
    avatar
    SAFATH
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    ذكر عدد الرسائل : 263
    العمل/الترفيه : صيد السمك
    نقاط : 11227
    السٌّمعَة : 22
    تاريخ التسجيل : 19/10/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف SAFATH في الثلاثاء 22 يناير - 8:33:26

    ابن جبل كتب:
    سيف الإسلام كتب:
    aji 3elache katejbed mawade3 9edaa...........mine

    .....................يا اخي اقول لك بالدارجة .....في النقاش الحر .ما نبغيوشي السيوفة نبغيو الردود .وحين بدا جورج بوش كيشطح بالسيف فيدو ..غير بدل هدك السيف بالجبادة..... واش ما شفتهشي.......؟؟؟؟؟؟


    لا تكترت يا أخي ابن جبل لهذه الردود لأنها شيئ إيجابي يؤكد لنا أن قافلتنا تسير.
    avatar
    SAFATH
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    ذكر عدد الرسائل : 263
    العمل/الترفيه : صيد السمك
    نقاط : 11227
    السٌّمعَة : 22
    تاريخ التسجيل : 19/10/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف SAFATH في الثلاثاء 22 يناير - 8:51:12

    أخبرك أخي ابن جبل أني لم أيأس ولن أيأس بإذن الله، كما أريد أن أوضح لك أني لست من هواة الأرقام القياسية في المشاركات ولا من محبي النسخ واللصق للمواضيع بل إن مسعاي هو الرقي بهذا المنتدى والإستفادة التي إما أحصل عليها من مواضيع أصدقائي في المنتدي وإما أثناء إعدادي لمواضيعي وإن كانت قليلة، أما المشاركات في مواضيعي فهي تمثل جوائز أفتخر بها ليس إلا، وأنا أقوم حاليا بإعداد موضوع أظنه مهماً في نظري وسأتأكد من ذلك عند مشاهدة الردود إنشاء الله.
    avatar
    القادم من الظلام
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    ذكر عدد الرسائل : 129
    العمر : 28
    العمل/الترفيه : الرياضة(كرة القدم)
    نقاط : 11067
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 15/09/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف القادم من الظلام في الأربعاء 23 يناير - 5:05:49

    سيف الإسلام كتب:
    aji 3elache katejbed mawade3 9edaa...........mine

    إذا كان لديك اخي سيف الإسلام مواضيع جديدة
    آتنا بها فنتقبلها بصدر رحب
    اما على الإدمان اظن انني مدمن على كرة القدم ..........
    هل يسمى هذا إدمان ?????
    avatar
    chritof colombos
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    ذكر عدد الرسائل : 179
    العمل/الترفيه : yes
    نقاط : 11219
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 23/10/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف chritof colombos في الأربعاء 23 يناير - 5:32:28

    أنت قلت أنك مدمن على كرة القدم
    ثم سألت هل هذا إدمان؟؟؟؟
    طبعا إدمان، فرياضة كرة القدم شيء جيد إذا لم تأخذ منك عمرك وإذ لم تضيع ما هو أهم بسببها... إذن فأنت مدمن حقا ويجب عليك أن تبحث لك عن دواء
    avatar
    القادم من الظلام
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    ذكر عدد الرسائل : 129
    العمر : 28
    العمل/الترفيه : الرياضة(كرة القدم)
    نقاط : 11067
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 15/09/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف القادم من الظلام في الأربعاء 23 يناير - 5:36:11

    chritof colombos كتب:
    أنت قلت أنك مدمن على كرة القدم
    ثم سألت هل هذا إدمان؟؟؟؟
    طبعا إدمان، فرياضة كرة القدم شيء جيد إذا لم تأخذ منك عمرك وإذ لم تضيع ما هو أهم بسببها... إذن فأنت مدمن حقا ويجب عليك أن تبحث لك عن دواء

    مشكور اخي على النصيحة

    كاتم السر
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 851
    العمل/الترفيه : sans
    نقاط : 11147
    السٌّمعَة : 17
    تاريخ التسجيل : 24/10/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف كاتم السر في الجمعة 25 يناير - 16:20:41

    كما اعتقد ايضا ان الادمان لا ينحصر فقط في الماديات بل يشمل ايضا الجانب المعنوي فمن الممكن القول ان فلان مدمن كلام فارغ او الثرثرة مثلا مادامت عادة مستمرة وايضا من الممكن ان نقول داك مدمن على الفساد .
    avatar
    المقفع
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    ذكر عدد الرسائل : 179
    العمر : 45
    العمل/الترفيه : agent
    نقاط : 11240
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 27/09/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف المقفع في السبت 26 يناير - 2:53:14

    الإدمان يأتي بالتطبع على الأفعال ونتمنى أن يكون إدماننا على الأمور الجيدة أكبر من إدماننا على العادات القبيحة والتي فيها مضيعة للوقت
    avatar
    ابن جبل
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1100
    العمل/الترفيه : المطالعة
    نقاط : 14159
    السٌّمعَة : 35
    تاريخ التسجيل : 29/12/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف ابن جبل في الإثنين 3 يناير - 13:13:43

    هكذا كان المنتدى في إحدى فتراته المشرقة
    عندما كان الناس يحسون بمجهود غيرهم وبحبون لغيرهم ما يحبون لأنفسهم
    avatar
    SAFATH
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    ذكر عدد الرسائل : 263
    العمل/الترفيه : صيد السمك
    نقاط : 11227
    السٌّمعَة : 22
    تاريخ التسجيل : 19/10/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف SAFATH في الإثنين 3 يناير - 14:49:20

    في هذا أشاطرك الرأي وسوف يعود إلى حال أفضل إنشاء الله، كما أني كنت وما أزال أحس بمجهودات غيري حتى في آخر موضوع كتبته، لكني لا ولن أسمح لأي كان أن يحرمني من حق النقد خاصة إن كان في صالح المنتدى كما أني كذلك لن أتقبل أسلوب الوصاية رغم أني خضعت له يوما.
    بهذه المناسبة أخبرك أن نفورنا وعداوتنا في العالم الإفتراضي لا ولن ينعكس على عالم الواقع لأنك عزيز علي، وأنا أمد لك يدا لا للصلح لأن البادئ أظلم بل للسعي في رقي هذا المنتدى.
    avatar
    ابن جبل
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1100
    العمل/الترفيه : المطالعة
    نقاط : 14159
    السٌّمعَة : 35
    تاريخ التسجيل : 29/12/2007

    رد: الإدمان

    مُساهمة من طرف ابن جبل في الثلاثاء 4 يناير - 14:46:56

    SAFATH كتب:في هذا أشاطرك الرأي وسوف يعود إلى حال أفضل إنشاء الله، كما أني كنت وما أزال أحس بمجهودات غيري حتى في آخر موضوع كتبته، لكني لا ولن أسمح لأي كان أن يحرمني من حق النقد خاصة إن كان في صالح المنتدى كما أني كذلك لن أتقبل أسلوب الوصاية رغم أني خضعت له يوما.
    بهذه المناسبة أخبرك أن نفورنا وعداوتنا في العالم الإفتراضي لا ولن ينعكس على عالم الواقع لأنك عزيز علي، وأنا أمد لك يدا لا للصلح لأن البادئ أظلم بل للسعي في رقي هذا المنتدى.

    السلام عليكم

    نعم البادئ أظلم وهو سيادتكم

    وما أنا إلا مدافع يصد هجوما وقع عليه تحت أنظار الجميع مع سبق الإصرار والترصد

    وهذا لا يحتاج إلى إثبات أو شهادة الشهود

    أو حتى شهادة طبية تثبت عجزي عن متابعة مواضيع المنتدى

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 26 سبتمبر - 10:27:35