المواضيع الأخيرة

» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها
الجمعة 21 أغسطس - 4:54:52 من طرف منال صلاح

» مركز اللغات
الجمعة 21 أغسطس - 4:53:59 من طرف منال صلاح

» وكالة البحوث والتطوير
الجمعة 21 أغسطس - 4:53:11 من طرف منال صلاح

»  مجلةجامعةالمدينةالعالميةالمحكمة
الجمعة 21 أغسطس - 4:52:22 من طرف منال صلاح

»  كلية العلوم المالية والإدارية
الجمعة 21 أغسطس - 4:51:37 من طرف منال صلاح

» كلية العلوم الإسلامية
الجمعة 21 أغسطس - 4:50:53 من طرف منال صلاح

» جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا
الجمعة 21 أغسطس - 4:48:59 من طرف منال صلاح

» المكتبة الرقمية
الجمعة 21 أغسطس - 4:46:44 من طرف منال صلاح

» عمادة الدراسات العليا
الجمعة 21 أغسطس - 4:45:33 من طرف منال صلاح

» مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة
السبت 8 أغسطس - 9:24:33 من طرف شاذلي شاهين

» مجلة علمية محكمة عالمية
السبت 8 أغسطس - 9:22:31 من طرف شاذلي شاهين

» الدراسات العليا الشرعية والعصرية
السبت 8 أغسطس - 9:21:01 من طرف شاذلي شاهين

» المكتبات الرقمية
السبت 8 أغسطس - 9:20:24 من طرف شاذلي شاهين

» المكتبات الرقمية
السبت 8 أغسطس - 9:19:50 من طرف شاذلي شاهين

» عالم المال والاعمال
السبت 8 أغسطس - 9:19:13 من طرف شاذلي شاهين

» مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة
السبت 8 أغسطس - 9:18:32 من طرف شاذلي شاهين

» دراسة اللغات العالمية
السبت 8 أغسطس - 9:18:05 من طرف شاذلي شاهين

» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها
السبت 8 أغسطس - 5:35:19 من طرف BI750

» مركز اللغات
السبت 8 أغسطس - 5:34:19 من طرف BI750

» وكالة البحوث والتطوير
السبت 8 أغسطس - 5:33:14 من طرف BI750

» مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة
السبت 8 أغسطس - 5:32:29 من طرف BI750

» كلية العلوم المالية والإدارية
السبت 8 أغسطس - 5:31:33 من طرف BI750

» كلية العلوم الإسلامية
السبت 8 أغسطس - 5:30:34 من طرف BI750

» المكتبة الرقمية
السبت 8 أغسطس - 5:29:48 من طرف BI750

» عمادة الدراسات العليا
السبت 8 أغسطس - 5:29:05 من طرف BI750

» التخصصات الشرعية بجامعة المدينة العالمية
السبت 8 أغسطس - 5:28:16 من طرف BI750

» جامعة المدينة العالمية بماليزيا
السبت 8 أغسطس - 5:27:26 من طرف BI750

» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها
السبت 8 أغسطس - 5:25:14 من طرف BI750

» مركز اللغات
السبت 8 أغسطس - 5:24:08 من طرف BI750

» وكالة البحوث والتطوير
السبت 8 أغسطس - 5:23:13 من طرف BI750


    بنات الناس

    شاطر
    avatar
    yassine
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    ذكر عدد الرسائل : 76
    نقاط : 10542
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/02/2008

    بنات الناس

    مُساهمة من طرف yassine في السبت 1 مارس - 16:16:35


    بدايةً ..

    بنات الناس "لعبه " واختك مكتوب عليها " ممنوع اللمس " ...!؟! كالزجاج اذا انكسر يصعب اصلاحه وحياتها

    وكرامتها ليست ملكها , خصوصا بالمجتمعات العربية ..

    للفتاة حقوقها وكرامتها وانسانيتها ..

    فتعلمت وتفهمت ما لها وما عليها ....

    الا انها في بعض الاحيان تنساق وراء كلمات معسولة من ذئب

    شرس كل همه ان يفتك بعرض هذه الفتــاه وتلك..؟!!

    متناسيا ان له أخوات وام وخالات وعمات

    والكثير من الاقارب البنات .. !!

    ما هو مفهوم شرف الفتاة لديك .. ؟؟ !

    ما رأي الشاب الذي يغازل وفي لحظة يري اخته في نفس الوقت

    متعرفه على شاب اخر فتثور ثائرته .. ؟؟!


    واذا كنت تمنع اختك من تكوين صداقة مع شاب

    فلماذا تقبل ذلك على نفسك...؟!!!


    وكأن بنات الناس لعبة واختك فقط هي الانسانه .. ؟!!

    سؤالنا ايضا للبنات:هل تقبيلن لنفسك ان تكوني علكة

    فى فم كل شاب يتباهى امام

    اصدقائه بانه يحبك وفعل معك كذا و كذا .. ؟؟ !!


    عنـــدما نوجــه الســؤال إلى شــاب ونقــول له لمــا

    تفعل كـذا وكــذا...؟!!!

    يقــول وبكــل بســاطه هـي من جنت على نفسها

    من قال لها تخرج إلى السوق وهي ترتدي تلك العباءه

    المخصره والبنطال الضيق...؟!!!

    لا ومازاد الطين بله أن الفتيات الآن هم من أصبحوا

    يرقمــون الشبــاب....!!!

    هــل لي أن أعــلم لمــاذا...؟!!!

    حقيقتــاً لا أعلم مــاذا أقــول لكــن تــذكــروا بأن

    حيــاتنا مثــل الفــاتوره تمــاماً لابــد أن يــأتي يــوم

    نـــدفع ثمنهــا مهمــا كان....!!!

    الموضوع ملفت لكنـــه واقعي جدا ونعــايشه في حياتنا

    اتمنى من الجميع ان يطرحوا أرائهــم

    و بكل صراحه ..

    كاتم السر
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 851
    العمل/الترفيه : sans
    نقاط : 11147
    السٌّمعَة : 17
    تاريخ التسجيل : 24/10/2007

    رد: بنات الناس

    مُساهمة من طرف كاتم السر في السبت 1 مارس - 16:56:49

    اننا نعيش الان في زمن الاغراء واصبح الشباب يبحث عن ما يبث في القنوات وخاصة الجنس الطيف والبعد الديني واللدان يعتبران اقوى سلاح العصر...اما الانشطة الاسلامية اصبحت شبه معدومة . فالشاب مخطئ لكن برأيى ان البنت عليها الخطأ الاكبر لانها لو التزمت وصدت ذلك الذنب البشرى ماكان ليجرؤ على فعل ذلك معها او مع غيرها
    شكرا علىالموضوع الجميل وجزاك الله خيرا
    avatar
    طالب حق
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1534
    نقاط : 12844
    السٌّمعَة : 30
    تاريخ التسجيل : 10/09/2007

    رد: بنات الناس

    مُساهمة من طرف طالب حق في السبت 1 مارس - 17:41:28


    نتكلم عن البنت وكأنها أداة في يد إخوانها... وننسى أنه يصعب الإمساك بها مثل الزئبق
    ومن فكر في مس بنت الناس وصون أخته فليتذكر السؤال الذي وجهه الرسول صلى الله عليه وسلم للشاب الذي جاءه يستأذنه للزنا... فقال له :"أترضاه لأمك، أترضاه لأختك..."
    avatar
    tanjawi_love
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    ذكر عدد الرسائل : 172
    العمل/الترفيه : arriyada+motala3a
    نقاط : 10583
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/02/2008

    رد: بنات الناس

    مُساهمة من طرف tanjawi_love في الأحد 2 مارس - 7:35:15

    chokran

    tanjawi-00
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    ذكر عدد الرسائل : 88
    العمل/الترفيه : foot
    نقاط : 9694
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 15/05/2009

    رد: بنات الناس

    مُساهمة من طرف tanjawi-00 في الخميس 9 يوليو - 13:57:28

    موضوع مهم لكن تمى تجاهله
    avatar
    قاصد السبيل
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 1036
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : المطالعة و الإعلاميات
    نقاط : 14425
    السٌّمعَة : 26
    تاريخ التسجيل : 08/09/2007

    رد: بنات الناس

    مُساهمة من طرف قاصد السبيل في الجمعة 10 يوليو - 5:52:14

    شكرا على إثارة الموضوع مجددا
    الحقيقة أن هذا التوقيت مناسب للغاية


    _________________



    tanjawi-00
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    ذكر عدد الرسائل : 88
    العمل/الترفيه : foot
    نقاط : 9694
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 15/05/2009

    رد: بنات الناس

    مُساهمة من طرف tanjawi-00 في الجمعة 10 يوليو - 14:35:35



    الحب حديث قلب إلى قلب يهمس بالكلمات الرقيقة وينبض بالمعاني الرفيعة
    للحب همسات وللمسات .. وأرقى معانيها التقاء قلبين، يؤسسان على طاعة الله
    حياتهما، ويغرسا في صحراء السنين زرعهما..
    نبضات قلب فيها اللهفة والحنين وفيها الأمان والحنان، على الصدق يلتقيان،
    وعلى العهد يمضيان، وينقشان على جبين الدهر حروف الوفاء...
    فبالحب تصفو الحياة وتشرق النفس ويرقص القلب .
    حبيبين وما ألذ الحب في رحاب الله !. رفيقين،
    ونعم الرفقة على منهج الله ...
    أنيسين تبتسم لهم الحياة


    التائبة

    انثى عدد الرسائل : 1
    العمل/الترفيه : الاعمل اليدوية
    نقاط : 8942
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: بنات الناس

    مُساهمة من طرف التائبة في الجمعة 31 يوليو - 12:42:53

    جزاك الله خيرا يا اخ ياسين الموضوع مهم جدا الخطا ليس على الواحد منهما بل الخطا عليهما هما الاثنين الشاب والشابة الشابة يجب عليها ان تلبس لباس الحشمة والوقار والشاب يجب عليه ان يغض البصر ويترك بنات الناس ولا ياذيهم بلسانه يجب عليه كلما اقبل على اذية بنات الناس ان يفكر في اخته وابنته وكما يقول المثل اذا كان بيتك من زجاج لا ترمي بيوت الناس بالحجارة واشكرك مرة اخرى على هذا الموضوع المهم جدا جدا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 26 سبتمبر - 10:24:54