المواضيع الأخيرة

» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها
الجمعة 21 أغسطس - 4:54:52 من طرف منال صلاح

» مركز اللغات
الجمعة 21 أغسطس - 4:53:59 من طرف منال صلاح

» وكالة البحوث والتطوير
الجمعة 21 أغسطس - 4:53:11 من طرف منال صلاح

»  مجلةجامعةالمدينةالعالميةالمحكمة
الجمعة 21 أغسطس - 4:52:22 من طرف منال صلاح

»  كلية العلوم المالية والإدارية
الجمعة 21 أغسطس - 4:51:37 من طرف منال صلاح

» كلية العلوم الإسلامية
الجمعة 21 أغسطس - 4:50:53 من طرف منال صلاح

» جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا
الجمعة 21 أغسطس - 4:48:59 من طرف منال صلاح

» المكتبة الرقمية
الجمعة 21 أغسطس - 4:46:44 من طرف منال صلاح

» عمادة الدراسات العليا
الجمعة 21 أغسطس - 4:45:33 من طرف منال صلاح

» مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة
السبت 8 أغسطس - 9:24:33 من طرف شاذلي شاهين

» مجلة علمية محكمة عالمية
السبت 8 أغسطس - 9:22:31 من طرف شاذلي شاهين

» الدراسات العليا الشرعية والعصرية
السبت 8 أغسطس - 9:21:01 من طرف شاذلي شاهين

» المكتبات الرقمية
السبت 8 أغسطس - 9:20:24 من طرف شاذلي شاهين

» المكتبات الرقمية
السبت 8 أغسطس - 9:19:50 من طرف شاذلي شاهين

» عالم المال والاعمال
السبت 8 أغسطس - 9:19:13 من طرف شاذلي شاهين

» مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة
السبت 8 أغسطس - 9:18:32 من طرف شاذلي شاهين

» دراسة اللغات العالمية
السبت 8 أغسطس - 9:18:05 من طرف شاذلي شاهين

» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها
السبت 8 أغسطس - 5:35:19 من طرف BI750

» مركز اللغات
السبت 8 أغسطس - 5:34:19 من طرف BI750

» وكالة البحوث والتطوير
السبت 8 أغسطس - 5:33:14 من طرف BI750

» مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة
السبت 8 أغسطس - 5:32:29 من طرف BI750

» كلية العلوم المالية والإدارية
السبت 8 أغسطس - 5:31:33 من طرف BI750

» كلية العلوم الإسلامية
السبت 8 أغسطس - 5:30:34 من طرف BI750

» المكتبة الرقمية
السبت 8 أغسطس - 5:29:48 من طرف BI750

» عمادة الدراسات العليا
السبت 8 أغسطس - 5:29:05 من طرف BI750

» التخصصات الشرعية بجامعة المدينة العالمية
السبت 8 أغسطس - 5:28:16 من طرف BI750

» جامعة المدينة العالمية بماليزيا
السبت 8 أغسطس - 5:27:26 من طرف BI750

» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها
السبت 8 أغسطس - 5:25:14 من طرف BI750

» مركز اللغات
السبت 8 أغسطس - 5:24:08 من طرف BI750

» وكالة البحوث والتطوير
السبت 8 أغسطس - 5:23:13 من طرف BI750


    مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    شاطر
    avatar
    مغير الباطل
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    ذكر عدد الرسائل : 115
    العمل/الترفيه : طالب
    نقاط : 9893
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 16/05/2009

    مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    مُساهمة من طرف مغير الباطل في الجمعة 24 يوليو - 5:31:33

    مهرجان الحمير وتجلي التخلف في بلدنا العزيزة كيف يعقل انشاء مهرجان للحمير واخواننا يموتون جوعا واجمل ماتسمع رد الاعتبار للحمير رد الاعتبار اولا لاخوانك النائمون في الشوارع وكيف لهؤلاء الحمير انشاء مهرجان للحمير وهنا ناس لا تجد ما تلبس وكيف يكون رد الاعتبار في مجتمع لاحول ولاقوة الابالله يعامل فيه الشعب اكثر همجية من حيوان واعذرني اخواني فهذا الموضوع قد هز غليلي وغيرة علي هذا الوطن وعلى هذا الشعب المسكين الذي اصبح سلبي لدرجة لاتوصف.واترككم مع هذا الفديوا
    avatar
    فخر البادية
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى عدد الرسائل : 96
    العمل/الترفيه : ام و ربة بيت
    نقاط : 10104
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 08/01/2009

    رد: مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    مُساهمة من طرف فخر البادية في الجمعة 24 يوليو - 7:25:11


    لقد رأيت الموضوع واني لا أعارضه بتاتا ولا أظن انه يتعارض مع قيمنا ما دام فيه ترويح للنفس وترويج للمنطقة و تشجيع لأبناء الوطن لزيارة بقاع من وطنهم لا يعرفونها و استشعار للجمال فيما خلق الله و لا أخفيك سرا بهجة أولادي وهم يرون حمارا عن قرب لأول مرة وتعاطفي الشخصي معها ووصيتي لأصحابها بالرفق بها خاصة اذا كانوا من الأطفال و أتمنى أن تكون مواسم أخرى أو مهرجانا للبصل المجدول أو خبز المقلى حتى تمر البدوية أمامنا ولا نستعر منها وأرجو أن تفهموني
    flower
    avatar
    قاصد السبيل
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 1036
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : المطالعة و الإعلاميات
    نقاط : 14500
    السٌّمعَة : 26
    تاريخ التسجيل : 08/09/2007

    رد: مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    مُساهمة من طرف قاصد السبيل في الثلاثاء 28 يوليو - 3:38:12

    فخر البادية كتب:
    لقد رأيت الموضوع واني لا أعارضه بتاتا ولا أظن انه يتعارض مع قيمنا ما دام فيه ترويح للنفس وترويج للمنطقة و تشجيع لأبناء الوطن لزيارة بقاع من وطنهم لا يعرفونها و استشعار للجمال فيما خلق الله و لا أخفيك سرا بهجة أولادي وهم يرون حمارا عن قرب لأول مرة وتعاطفي الشخصي معها ووصيتي لأصحابها بالرفق بها خاصة اذا كانوا من الأطفال و أتمنى أن تكون مواسم أخرى أو مهرجانا للبصل المجدول أو خبز المقلى حتى تمر البدوية أمامنا ولا نستعر منها وأرجو أن تفهموني
    flower
    شكرا على هذا التدخل الذي أعتبره في محله...إلا أن الأخ مغير الباطل محق جدا في قوله..
    فكيف يعقل أن نكرم الحمير و لم نكرم الإنسان الذي يعتبر مركز هذا الوجود ...


    _________________


    avatar
    مغير الباطل
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    ذكر عدد الرسائل : 115
    العمل/الترفيه : طالب
    نقاط : 9893
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 16/05/2009

    رد: مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    مُساهمة من طرف مغير الباطل في الخميس 30 يوليو - 6:33:46

    مشكور اخي قاصد السبيل علي الاهتمام بالموضوع ولااعرف لما اخت فخر البارية تدافع على هذا المهرجان الذي اراه من وجهة نظري فيه تناقض وهذا النوع من المهرجانات لا ينظم في بلد فيه 60 بالمائة من الامية وفيه الا مبلغتشي 50 بالمائة من السكان يعيشون تحت عتبت الفقر او في المتوسط والمتسولين حدث ولا حرج اختي الا تنزلين الى الشوارع وترى بعينك
    avatar
    فخر البادية
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى عدد الرسائل : 96
    العمل/الترفيه : ام و ربة بيت
    نقاط : 10104
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 08/01/2009

    رد: مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    مُساهمة من طرف فخر البادية في الإثنين 28 سبتمبر - 2:27:35



    اعذرني كثيرا على التاخر في الرد عليك ولقد قرأت ردك منذ شهرين تقريبا ولم تسنح لي الفرصة بالتعليق أو الرد قبل هذا اليوم واني أشكر لك شعورك الجميل تجاه المحرومين من ابناء بلدنا وهذا ما لا أخالفك فيه لكني أجد معظم شبابنا ضد كل ما هو رسمي أو منظم في هذا البلد متناسين أن كلا منا يخدم وطنه حسب موقعه وان تربية الذوق وتشذيب السلوك لا تقل أهمية عن اطعام الجائعين وأضرب لك مثالا اعط محروما خبزا و لباسا وستراه في الغد يبحث في القمامة ويجمع البلاستيك والكرتون لكن اذا علمته الذوق والجمال والعفة والحفاظ على الكرامة وعزة النفس فسيربأ بنفسه عن ذلك
    اذا كنت صادقا في غيرتك أتمنى ان أجدك ذات يوم من المصلحين المسعفين ذوي وجوه الخير والايادي البيضاء في هذا المجتمع وما تفعلوا من خير فلن تكفروه والله ولي التوفيق
    avatar
    قاصد السبيل
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 1036
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : المطالعة و الإعلاميات
    نقاط : 14500
    السٌّمعَة : 26
    تاريخ التسجيل : 08/09/2007

    رد: مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    مُساهمة من طرف قاصد السبيل في الإثنين 12 أكتوبر - 9:31:46

    يا فخر البادية، إن الأمر في بلادنا يجب أن نغيره نحن... و كما قلت فإن التغيير لا يأتي من الآخر - السلطة- و لكن يأتي من البشر الذي هو أثمن و حدة في العالم...

    و لا تغيير إلا به و لا يمكن أن نجد تحولا اجتماعيا و لا تطورا اقتصادية مادام الانسان الذي يعيش في هذا التطور متخلفا.


    _________________


    avatar
    ابن جبل
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1100
    العمل/الترفيه : المطالعة
    نقاط : 14234
    السٌّمعَة : 35
    تاريخ التسجيل : 29/12/2007

    رد: مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    مُساهمة من طرف ابن جبل في الثلاثاء 13 أكتوبر - 17:24:39



    إخواني الاعزاء حتى وإن اختلفنا مع الاخت فخر البادية
    فلا نستكثر عليها ولا نستغرب من تعاطفها مع الحمير
    ووصية أصحابها بالرفق بها ذلك من حقها . حتى وإن طالبت أعضاء المجلس البلدي الغيورين . (من أغيور )
    بنصب تمثال للحمار من المعادن النفيسة وبتقنية مستوحاة من عبقرية السامري في فن الخوار والنهيق . ليوضع التمثال المقدس معززا مكرما في ساحة 9 أبريل (سوق د برا )
    فهو مكان مقدس عند أجداد الحمير كما تشهد بذلك الصور القديمة لمدينة طنجة وحتى لا ينسى شبابنا المدلعين تاريخ وبطولات أجدادهم مع أجداد الحمير ولياخذو صورا تذكارية للمناسبات وإن كانت ثقافة الحمير لا تعترف بالمناسبات . وكل هندام ومظهر خاص بمناسبة . وللعري مواسمه فالحمير عارية على حقيقتها لا تنافق ( واللي عندو عين يعمل عشرة)
    علينا أن لا نطالب الاخت بحل مشكل الاميين وكأن الحمار بحاجة إلى سواقين ذوي شهادات عليا حتى لا يتيهو بالحمير عن الطريق . ونحن نعلم أن الحمار أحفظ للطريق من أي مخلوق آخر يسوقه . ويكفي لسواق الحمير أن يتقن تركيب البردعة والشواري واللجام واستعمال المنغاص والحذر من الركل والرفس ثم يحفظ كلمة السر أو الكود الذي يتألف من حرفين . الشا . الرا . ويعود أذنيه على أنكر الاصوات ويلتزم لحماره بأطباق شهية من شوك الحمار صباحا . وحفنة من الشعير مساء . وبما تيسر من التبن ليلا . فهو لا يطلب أكثر
    وعلينا كذلك أن لا نطالب الاخت بالمساهمة في التغيير وكأنها مسؤولة عن كل المتخلفين وما أكثرهم في وطننا . وننسى ما قاله المفكر الاسلامي مالك بن نبي عن القابلية للاستحمار وننسى كذلك قول الشاعر أبو القاسم الشابي
    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر
    فما أكثر الحفر وما أكثر الواقعين فيها من حيوان وبشر
    نتمنى من الاخت ان تقرأ . وأن ترد هذه المرة قبل انقضاء شهرين
    فهذه المدة طويلة جدا في مجرة الحمير . أعزكم الله
    avatar
    فخر البادية
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى عدد الرسائل : 96
    العمل/الترفيه : ام و ربة بيت
    نقاط : 10104
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 08/01/2009

    رد: مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    مُساهمة من طرف فخر البادية في الخميس 15 أكتوبر - 4:38:03

     




    لم و لن أطالب المجلس البلدي بنصب تمثال للحمير في ميدان سوق دبرا أو حتى الفندق الذي كان بحق فندقا يأوي اليه الحمير بعد سفرهم المضني من القرى المجاورة الى طنجة المدينة وكان أجدادنا بحق ارحم منا تجاه هذه المخلوقات وقد علمنا نبي الرحمة أن في كل كبد رطبة أجر و ما دام الموضوع خرج عن سياقه فاني أقدر الأخ مغير الباطل الذي رفع شعار التغيير على مجهوده وننتظر منه المزيد واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ودمتم في رعاية الله


    jenan_tanja
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    ذكر عدد الرسائل : 103
    العمل/الترفيه : koulchi
    نقاط : 11037
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 09/03/2008

    رد: مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    مُساهمة من طرف jenan_tanja في الخميس 15 أكتوبر - 6:18:00

    لا حول ولا قوة الا بالله كل موضوع تحشر فيه انفك يا ابن جبل انسناك سباقا الى التشريح و التفضيح هذا ميدانك فارتع فيه كما تشاء و هنيئا لنا بك

    و تستحق منا لك وساما من درجة مناضل
    avatar
    قاصد السبيل
    Admin
    Admin

    ذكر عدد الرسائل : 1036
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : المطالعة و الإعلاميات
    نقاط : 14500
    السٌّمعَة : 26
    تاريخ التسجيل : 08/09/2007

    رد: مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    مُساهمة من طرف قاصد السبيل في الخميس 15 أكتوبر - 10:17:51

    jenan_tanja كتب:لا حول ولا قوة الا بالله كل موضوع تحشر فيه انفك يا ابن جبل انسناك سباقا الى التشريح و التفضيح هذا ميدانك فارتع فيه كما تشاء و هنيئا لنا بك

    و تستحق منا لك وساما من درجة مناضل


    لا تظلمه يا أخي الكريم فهي محاولة بريئة لإغناء الموضوع


    _________________


    avatar
    ابن جبل
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1100
    العمل/الترفيه : المطالعة
    نقاط : 14234
    السٌّمعَة : 35
    تاريخ التسجيل : 29/12/2007

    رد: مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    مُساهمة من طرف ابن جبل في الخميس 15 أكتوبر - 10:56:59

    قاصد السبيل كتب:
    jenan_tanja كتب:لا حول ولا قوة الا بالله كل موضوع تحشر فيه انفك يا ابن جبل انسناك سباقا الى التشريح و التفضيح هذا ميدانك فارتع فيه كما تشاء و هنيئا لنا بك

    و تستحق منا لك وساما من درجة مناضل


    لا تظلمه يا أخي الكريم فهي محاولة بريئة لإغناء الموضوع



    يعبر بحشر الانوف عن الدخول في المضايق والشقوق
    لكن ساحتنا عكس ذلك تتسع للجميع . المشرحين والمملحين الذين لا يرتعون الكلمات قبل أن يتذوقوها (بلسان العرب) الذي يقول . الرتْعُ الرَّعيُ في الخِصْبِ ورتَعَت الماشِيَةُ أَكلت ما شاءت وجاءت وذهبت في المَرْعَى نهاراً .
    هنيئا لنا بسمسار الاوسمة ولكريمات والميداليات
    *
    لا تقلق يا قاصد السبيل
    لم تنفذ بعد مخازن الذخيرة
    avatar
    ابن جبل
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1100
    العمل/الترفيه : المطالعة
    نقاط : 14234
    السٌّمعَة : 35
    تاريخ التسجيل : 29/12/2007

    رد: مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    مُساهمة من طرف ابن جبل في الإثنين 19 أكتوبر - 3:57:56

    فخر البادية كتب:




    لم و لن أطالب المجلس البلدي بنصب تمثال للحمير في ميدان سوق دبرا أو حتى الفندق الذي كان بحق فندقا يأوي اليه الحمير بعد سفرهم المضني من القرى المجاورة الى طنجة المدينة وكان أجدادنا بحق ارحم منا تجاه هذه المخلوقات وقد علمنا نبي الرحمة أن في كل كبد رطبة أجر و ما دام الموضوع خرج عن سياقه فاني أقدر الأخ مغير الباطل الذي رفع شعار التغيير على مجهوده وننتظر منه المزيد واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ودمتم في رعاية الله


    ما دمنا متفقين على أن هناك اختلاف في الراي ونحن في منتدى الفكر
    فلا بأس أن نقرأ مقالة لرشيد نيني بعد تشذيبها لتكون مقبولة لرواد المنتدى

    أقترح و من باب التضامن و احتفالا بالذكرى العشرون التي خلدها أصحاب الحال بالقناة الثانية، أن يخصصوا النسخة القادمة من برنامج استوديو دوزيم للحمار المغربي، في أفق اختيار أفضل صوت حماري أكان ذلك ذكوريا أم أنثويا.

    سيكون الأمر رائعا لدرجة لا تتصور لو أخذ المدير بفكرتي المتواضعة هاته، و التي لن أطالبهم بأي مقابل . مقابل ذلك، فأنا يكفيني فخرا و إعتزازا أنهم سيعيدون الإعتبار لهذا الحيوان المغبون في أمره و المغلوب في حاله و ترحاله، و المغضوب عليه من طرف أصحاب الحال بأجمل بلد في العالم.

    و إن أرادوا رأيي المتواضع حول الكيفية الناجحة و الناجعة في تحقيق نسبة مشاهدة لم يصلها أي برنامج تلفزي لحد الآن، فإنني أوصي بتخصيص أكثر من جائزة في عدة أصناف، حتى يكون الإقبال كبيرا.

    البداية و دائما حسب قناعتي الشخصية المتواضعة، تستوجب العمل على القيام بمسح جغرافي لجميع مناطق مغربنا الحبيب، حتى يتسنى للمشرفين على هذه الأصوات الحميرية اختيار الأفضل منها، حتى لا يغضب عليهم حمير منطقة ما، و بالتالي رفع دعوى قضائية لدى شيخ الأراضي السياسة القاحلة، السيد عبدالواحد الراضي وزير العدل، الذي عليه تعويض غياب وزير عدل حيواني، لإصدار حكمه النهائي في مثل هذه القضايا.

    الضرورة تستوجب الإستعانة بمعهد الثقافة الأمازيغية، حتى يتسنى له ترجمة كلمات أغاني الحمير السوسية و الريفية، التي أنصحها بتكثيف تداريبها إن أرادت المنافسة على الألقاب و هزم الحمير الفاسية و الرباطية و البيضاوية، التي لها من الإمكانيات المادية ما يشفع لها بشراء أصوات لجنة التحكيم.

    لجنة التحكيم هاته، ينبغي لها أن تتكون من الحيوانات فقط، يتقدمهم و يتزعمهم الأسد سيد الغابة حتى يكون صارما في اختيار نجم أو نجمة الأمسية النهائية، إضافة إلى القرد الذي سيضفي على حلقات البرنامج رونقا خاصا بفضل حركاته البهلوانية، التي ستعفي المدير و من معه من تبذير أموال دافعي الضرائب و من الاستعانة بمجموعات فولكلورية.

    إلى جانب الأسد و القرد، سيكون هناك حضور وازن للنعامة التي ستخفي رأسها كلما كان هناك صوتا مرعبا و مزعجا لحمار ما، حتى يتسنى لها دراسة و تحليل ذبذباته الصوتية ما تحت أرضية، و تقييمه وفق الإهتزازت الأرضية، و هل يصلح أن يكون صاحب الحظ السعيد في الختام أم لا.

    و حتى يستمتع الجمهور الذي سيتابع حلقات البرنامج بأعداد كبيرة سواء المتواجد وراء شاشة التلفاز أو المتواجد بعين المكان، بلحظات اللذة، على المشرفين على البرنامج أن يعمدوا على إظهار بعض جوانب الميوعة لجذب أكبر عدد من المستشهرين و الجمهور الكبير و فصيلة الحمير المتنافسة على اللقب الغالي.
    avatar
    hlune
    عضــــو جديــــــد
    عضــــو جديــــــد

    انثى عدد الرسائل : 23
    العمل/الترفيه : موظفة
    نقاط : 7643
    السٌّمعَة : 11
    تاريخ التسجيل : 11/12/2010

    رد: مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    مُساهمة من طرف hlune في الثلاثاء 14 ديسمبر - 14:08:46

    السلام عليكم
    لقد قرأت الردود و شاهدت الشريط و رأيي هو : الجنازة كبيرة و الميت حمار...أو فأر لا فرق ...

    ليكن في علم الجميع أني أرفض الإعتراف الإستشهاد بقناة الحقيرة أو الجزيرة , طبعا ستبحث عن اي شيء يسيء لسمعة بلدنا الحبيب , ولا يجب ان ننتظر منها غير ذلك لكن يقول المثل : اذا كان اللي كيهدر أحمق المفروض يسمعه اللي بعقله ...

    لهذا أقول لكل الأعضاء سواء اللي يساندون الحمار أو الذين ضده الفكرة في الأساس لا تستحق

    وأرجوا أن لا أستفز أي عضو برأيي هذا

    شك
    را لكم
    avatar
    ابن جبل
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1100
    العمل/الترفيه : المطالعة
    نقاط : 14234
    السٌّمعَة : 35
    تاريخ التسجيل : 29/12/2007

    رد: مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    مُساهمة من طرف ابن جبل في الخميس 16 ديسمبر - 15:57:30

    بسم الله الرحمن الرحيم

    شكرا للأخت hlune
    حتى وإن كانت الجزيرة حمقاء فهي جميلة ومرغوب فيها وكل العقلاء يهيمون بها ويولون ظهورهم لقنواتنا العاهرات الشمطاوات الحائزات لكل الرذائل على كثرتهن ولا يخرج من نسلهن إلا ما هو أرذل منهن . أيها الاخوة لا تصدقو حتى تتحققوا ولا يغرنكم كثرة الضجيج
    فمتى ننعم بميلاد جزيرتنا سنحتضنها في أعيننا ونحبها من سويداء قلوبنا وإن كانت حمقاء ( ما يقول الحق الا الصبي او الاحمق )

    ويسألونك عن الإستفزاز
    وفعلا أنت تستفزين عضوا بذل مجهودا ووقتا ليرد على الاعضاء المجادلين . من أجل تلطيف الاجواء بينهم بأسلوب لا يخلو من فكاهة وفي رد آخر جاء بمقالة لرشيد النيني وحذف منها كلمات واستبدل بعضها بأخرى تصلح للنشر في المنتدى وهي أيضا لا تخلو من فكاهة ولولا الفكاهة لاسودت الدنيا في عيوننا . وتقولين جنازة فأر فهل كنت تبحثين عن جنازة العملاق عوج بن عنق الذي توجد قصته في منتدى الطرائف . سامحك الله

    مجرد مزحة
    avatar
    hlune
    عضــــو جديــــــد
    عضــــو جديــــــد

    انثى عدد الرسائل : 23
    العمل/الترفيه : موظفة
    نقاط : 7643
    السٌّمعَة : 11
    تاريخ التسجيل : 11/12/2010

    رد: مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    مُساهمة من طرف hlune في الجمعة 17 ديسمبر - 15:01:14

    السلام عليكم

    أخي إبن الجبل أسلوبك جيد جدا , كتجرح و تداوي هذا شيء طيب لكن إحذر فبإمكاني أن أكتب بنفس أسلوبك ويقول المثل المغربي

    _ احترنا في العفو أما تخزيت الكل كتعرفوا : بالدارجة المغربية


    ليكن في علمك أنا لا أهتم لا للجزيرة ولا للقارة , وكل القنوات و الفضائيات لا تهمني , لا من قريب ولا من بعيد

    هنا اطلب منك أن تتقبل كلامي بصدر رحب و نحن في النهاية إخوة , على العموم


    أشكرك أخي
    avatar
    طالب حق
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر عدد الرسائل : 1534
    نقاط : 12919
    السٌّمعَة : 30
    تاريخ التسجيل : 10/09/2007

    رد: مهرجان الحمير ولكم التعليق عليه

    مُساهمة من طرف طالب حق في السبت 18 ديسمبر - 10:19:08

    الحمار حيوان أليف ألف الإنسان وألفه، ولكن ذنبه الوحيد أنه "حمار"...
    فهو يستحق جائزة نوبل للسلام لأنه لم يؤد أحدا في حياته ولكن ... لأنه حمار فهذا غير منطقي ولا يقبله حتى عقل الحمار نفسه... ولهذا فالموضوع يستحق مجلدات للبحث في أسرار الحمار بالنسبة للبعض، أما يالنسبة للآخرين فعقلهم لا يطيق التفكير في الحمار... كل وعقله والسلام

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 20 أكتوبر - 21:09:43